Video: Mahmoud Jibril vows to resign after the country’s liberation

This entry was posted in Videos. Bookmark the permalink.

11 Responses to Video: Mahmoud Jibril vows to resign after the country’s liberation

  1. francesca_fr says:

    I just had a weird experience.
    After viewing the video about Jibril, at the end there appeared several small “windows”, one called “Libya News Updates Oct 4″. As it had a map I thought it might be quite interesting. I was stunned by what I heard. It sounded like totally insane rubbish. What is YT NEWS and who on earth is 108morris108, and what is this doing on the site?

  2. baniwalid says:

    Have you noticed how International news is quiet when their mercenaries and NATO are losing.
    All the people supporting this injustice have rusted hearts. How can you support killing of women and children just because they have chosen to support their government?
    “Democracy” means supporting NATO and mercenaries? This should be changed into Hypocricy.
    The new Omar Mukhtar will liberate Libya. He lives in our hearts and you can’t take the Revolution away from us!
    We will not be recolonized using puppets,greedy and stupid people.

    http://www.youtube.com/watch?v=ZRi42p-mNhA&feature=player_embedded

  3. Fredy says:

    It’s been two days I don’t see any updates. Don’t forget the website because we don’t forget you either.

    You are always on my mind Levee.

    Libya
    Libya , Libya, Libya
    Goes the Libyan anthem.
    I love it.

  4. Fredy says:

    The war is almost over in Libya . However, the revolution has just begun so Admin please keep us informed. Don’t leave your post.

  5. B.M. Sharef says:

    هناك عدة زوبعات يثيرها الغرب وطابوره الخامس
    (رغم أنني لا أحب إستعمال هذا المصطلح ، لكنه يوجز الكلام)
    السلاح / دمج الثوار / الإسلاميين

    إن محمود جبريل الورفللي وعلى الترهوني ومحمود الشمام وشلتهم يقومون الآن بسرقة الثورة وثمرة جهاد الأبطال بإلإلتفاف على الثوار والإستحواذ على السلطة في ليبيا بتخطيط محكم لا يأتي به غير الولايات المتحدة وحلفائها من اليهود.

    يثيرون زوبعةً حول إنتشار السلاح في أيدي الثوار ويدعون لدمجهم في ما سموه “الجيش الوطني” والحرب لم تضع أوزاءها بعد!.

    لماذا إثارة زوبعة إنتشار السلاح ولماذا الضرورة الملحة لدمج الثوار الآن في هذه المرحلة المبكّرة (أنظروا مقابلة الجزيرة مع المهدي الحاراتي في الأسفل)؟ هم يقصدون إنتشار السلاح عند الثوار (وليس عامة الناس) بدليل الدعوة الموازية والملحة لدمج الثوار في الشرطة أو “الجيش الوطني”. طبعاً هم يريدون سحب السلاح من الثوار بأسرع وقت ليتسنى لهم الإلتفاف على الثورة وفرض سلطتهم وهيمنتهم دون منازع…

    لماذا تأجيل الدستور والإنتخابات؟ يؤجلون خيار الشعب حتى يتمكنوا من نزع سلاح الثوار ودمجهم في الشرطة أو الجيش الوطني ليتسنى لهم الإلتفاف على الثورة ثم تغفيل الناس وتسليتهم بالكلام المعسول وتثبيت عملائهم…. هم يعلمون أنه لو أجريت الإنتخابات اليوم لأختار الشعب الليبي الإسلام ، لذلك يؤجلون تماماً كما يفعلون في مصر وفي تونس! الذي يخطط لسرقة هذه الثورات واحد ، الغرب والصهيونية العالمية (العقل المدبر)..

    لابد من أن يتم حل المجلس الوطني الإنتقالي ويحل محله حكومة إنتقالية مؤقتة برئاسة الشيخ مصطفى عبد الجليل أو حكيم بلحاج أو السويحلي (كما إقترح ثوار مصراته) ويكون أعضاؤها من الثوار الذين لهم السبق في الثورة لتقود المرحلة القادمة.

    من هو محمود جبريل؟

    من هو محمود جبريل؟ هل يعرفه أحد منّا قبل أن يخرج علينا من خلال شاشات الجزيرة منذ الأسابيع الأولى لإنتفاضة 17 فبراير؟ لقد كتب البعض عن سيرته الذاتية وشهاداته في التخطيط الإستراتيجي وصناعة القرار ، لكن ذلك لا يكفي ولا يدلُّنا عن فكره وعقيدته وصدقه وإخلاصه وأهدافه. لقد عاش جبريل منذ بداية السبعينات خارج ليبيا حيث تخرج من جامعة القاهرة عام 1975 وتزوج هناك من سلوى شعراوي جمعة ابنة وزير داخلية مصر الأسبق وسافر بعدها إلا الولايات المتحدة وأكمل دراسته وعاش هناك.

  6. B.M. Sharef says:

    “ويعد محمود جبريل من أبرز دعاة التيار العلماني وقد تعلم في الولايات المتحدة وقام بالتدريس في جامعاتها
    وقضى معظم أيام الصراع ضد القذافي خارج ليبيا” (بي بي سي)

    يا ناس لا تنخدعوا بالمظاهر. ظهور محمود جبريل على القنوات الفضائية طوال الأشهر الماضية رسخ صورته وصوته في أذهان بعض الناس المتعطشة لبروز أي شخصية ، بعد أن طمس القذافي ظهور الشخصيات على مدى 42 عاماً وحّرم الشهرة لغير عائلة القذافي ، وظنّوا أنه قائد الثورة الملهم فلا يقبلون له أي نقدٍ. هذا والله خطأٌ كبير أن نعبد الأشخاص لدرجة أننا لا نرى عيوبهم وأجندتهم الخطيرة. لا تهم سيرته الأكاديمية وتعليمه طالما إتجاهه ضد الإسلام ويعادي الله ويحارب شريعته ويحاول أن يمكّن لنظام علماني غربي ويفرضه على الشعب الليبي المسلم.

    من أتى بمحمود جبريل وعلى الترهوني من الولايات المتحدة وعيّنهما في المجلس الانتقالي؟ ليس هذا فحسب بل قلّدوهما أكثر المناصب فعاليةً وحساسية ، رئيس المجلس التنفيذي (رئيس الوزراء) لجبريل ووزير النفط والمالية للترهوني!. أعادوا تشكيل المجلس الإنتقالي ليهمّشوا دور مصطفى عبد الجليل فيصبح رئيس مجلس صوري!

    هذا رجل زرعه الغرب ويؤمن بالرأسمالية الأميركية وله إستثمارات فيها ، وإن تمكن وجماعته ، سيعمل على جلب الشركات الأميركية في كل مجال وخصخصة شركات القطاع العام وكل شيء في ليبيا بما في ذلك قطاع النفط (كما كان يخطط شكري غانم) وقطاع الصحة ولن يستطيع عندها المواطن الليبي المحدود الدخل تحمل تكاليف الوقود أو العلاج والدواء ، كما هو الحال مع المواطن الأمريكي.

    الثوار يقدمون دماءهم وأموالهم ووقتهم في قتال كتائب القذافي ثُمّ في نهاية المطاف يأتي محمود جبريل وشلّته ليقطفوا ثمرة جهادهم ويُقرّروا نظام الحكم في ليبيا ويكتبوا الدستور ويرشّحوا من يشاؤون ويشرفوا على الإنتخابات!. وقد باشروا فعلاً في تعيين السفراء وقادة الجيش الوطني والشرطة والدوائر الحكومية والإذاعة وكل منصب قيادي مهم ، كما باشروا في الدعوة لنزع سلاح الثوار وضمّهم للشرطة ليخلوا لهم الجو!.

    ألم يكن المجلس التنفيذي الذي يرأسه محمود جبريل متورّطاً في اغتيال عبد الفتّاح يونس؟ ألم يتم استدعاء المرحوم من المجلس التنفيذي ثمّ قُتل وهو في الطريق؟ ألم يحن الوقت لمحاكمة المجرمين؟. هل تذكروا كتيبة “نداء ليبيا” الموالية للقذافي ولها مجمع أسلحة في بنغازي والتي خططت وإغتالت عبد الفتاح يونس؟ وهاجمها الثوار الملتزمون (الإسلاميين) وقُبضوا على رئيسها جمعة الورفللي ، فأين هو الآن؟

    وخرجت ورفللة لتقدم العزاء لقبيلة العبيدات ، وكانت هي القبيلة الوحيدة التي خرجت للتعزية ، لماذا؟ ربما لدرء الشبهة!

    تخلصوا من اللواء عبد الفتاح يونس الرجل القوي الذي لا يلين لضغوطات وتهديدات الغرب ولا يبيع الوطن ولا يخدع الثوار. وأزاحوه من الطريق مبكّراً ليخلوا لهم الجو ويُمكّنوا محمود جبريل وشلّته من السيطرة على قيادات الثوار المبعثرين في مدن ومناطق ليبيا الشاسعة!. إن كان عبد الفتّاح خائن كما يشيع أعداؤه فلماذا لم يقدّموا الدليل ويحاكم؟

    تخطيط أمريكي إنجليزي يهودي رهيب وتنفيذ من الطابور الخامس إنطلى على أكثر الليبيين ، ونظن
    أننا أذكياء وعلى علمٍ بما يكيدون ويدبّرون وعلى درايةٍ بكل المخططات والدسائس التي يمكن أن تكون!

    لقد ظهرت سيطرة الطابور الخامس والليبراليين والمندسّين على المجلس الانتقالي وعلى الأمور في بنغازي واستبدادهم وكتم الرأي منذ البداية . فقد تم توقيف الشيخ ونيس مبروك لأنه قال رأيه. قال الشيخ للجزيرة أنه تم استدعاءه لمكتب الأوقاف عقب القاء خطبة الجمعة يوم 3 من شهر يونيو حيث أبلغ بقرار ايقافه لأنه انتقد اظهار العلم الأميريكي وكيفية التعامل مع ….! هل يختلف هذا التصرُّف عمّا كان عليه الوضع تحت القذافي؟… اللهم لا.

    في مقابلة للأخ محمود جبريل في 23 مايو مع قناة الجزيرة ’ رد على سؤال مذيع الجزيرة حول أمتناع الولايات المتحدة الإعتراف بالمجلس الوطني ، قال جبريل أن أميريكا لها مصالحها وهي تنظر للأمور …. إلخ ثم إنتهى لأن قال يجب أن يعلموا أنه في حال فشل هذه الثورة فسوف يحدث تطرف لم يشهدوه في أكثر المناطق سخونةً من قبل. عجيب!. هو يخوف الأميريكان بالمسلمين تماماً كما فعل القذافي وكما يفعل الطغاة الآخرون في اليمن والجزائر!…

    وسأل المذيع الأخ جبريل عن القوى السياسية في ليبيا ومن يرى أنه سيحكم ليبيا ، فتكلم جبريل عن الدولة المدنية والديموقراطية …. دون تفرقة أو إتجاه معين (يعني ليس لها اتجاه!) بينما يكون البرلمان ساحة الحوار والأراء للإتجاهات المختلفة إسلامية أو شيوعية أو …. هذا أعجب!. شيوعية؟…

    أخبارٌ من طرابلس تفيد أن محمود جبريل لديه جماعة (ميليشيا) مسلحة خاصة به!. لماذ هذه الميليشيا؟ ألا يثق بالثوار الذين حرروا ليبيا كلها وحرروه هو أيضاً؟ هل هي خيانةٌ ومخطط لسرقة الثورة قبل أن نبدأ في البناء؟

  7. Fredy says:

    Admin
    Promote Libya. Advertise Libya. You can get paid. Don’t let the revolution die.

    It’s not over. Democracy can be outrageous. Keep us informed. We need you buddies.

    Come on admin. Don’t quit on me, Fredy. I stood by you until the end in my sickness you know.

    Move on to business

  8. Domi says:

    What happens now? Did yu leave ? Why dont yu write anything about the finish ?

  9. bayburtlu says:

    no news anymore?

  10. Fredy says:

    Here I am Dumi.

    Libya is free and Kadaffi is dead after being killed by a very young rebel. This young man won the million dollar reward and his name goes to the history books of the world.

    Now, Libyans must ensure freedom for Libya. Don’t let the ignorant or smart rule without integrity again.

    Libya is free. We are celebrating the death of a second generation Hitler.

    Kadaffi , The Rat , was killed in the sewer today in Sirte, Libya.

    OCT 20, 2011.

  11. Truth says:

    So it’s over, Gaddafi’s dead, Sirte and bani walid have fallen…